Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

متقدم إخفاء
Search

تفاصيل الخبر

Page Title

"الأهلي كابيتال و"بي إن واي ميلون" تقدمان حلول متكاملة لحفظ الأوراق المالية وخدمات الأصول في المملكة العربية السعودية

7أكتوبر2020

أعلن كل من "بي إن واي ميلون" وشركة الأهلي كابيتال اليوم عن عقد تحالف استراتيجي بينهما لتقديم حلول متكاملة في مجال حفظ الأوراق المالية وخدمات الأصول للمؤسسات في المملكة العربية السعودية. سيزود التحالف الجديد عملاء الأهلي كابيتال، بالخبرات المحلية التي تتمتع بها الشركة بصفتها أكبر أمين للحفظ ومدير للأصول على مستوى المملكة، إضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للاستفادة من خدمات الحفظ العالمية التي توفرها "بي إن واي ميلون"، إلى جانب خدمات الأصول والبيانات والتكنولوجيا.

 

وقال تود جيبونز، الرئيس التنفيذي لبي إن واي ميلون: "تمتد علاقة "بي إن واي ميلون" مع عملائها في المملكة العربية السعودية لأكثر من 30 عامًا، وفي المنطقة لأكثر من قرن. نحن سعداء بعقد هذا التحالف الإستراتيجي مع الأهلي كابيتال ونتطلع للعمل معاً لدعم البرامج المالية والاجتماعية التي تبنتها المملكة في إطار عملية التحول وذلك من خلال تبادل الخبرات وتسخير الموارد والاستفادة من الإمكانيات انطلاقًا من تحالفنا الجديد".

 

ومن جهتها قالت سارة السحيمي، الرئيس التنفيذي للأهلي كابيتال: " كأكبر شركة استثمارية ومدير أصول في المملكة العربية السعودية، تتمتع الأهلي كابيتال بسجل حافل ومميز من التعاون الناجح مع شركات عالمية رائدة في مجال إدارة الأصول. ولذلك نحن نتطلع للعمل مع "بي إن واي ميلون" للارتقاء بحلول الحفظ وخدمات الأوراق المالية التي نقدمها لعملائنا بما يتماشى مع التزامنا بتطوير القطاع المالي في المملكة استناداً إلى رؤية 2030 وتلبية احتياجات عملائنا المؤسسيين".

ويعمل "بي إن واي ميلون" مع مجموعة واسعة من صناديق الثروة السيادية والمؤسسات المالية والحكومات والعملاء الآخرين في أنحاء المنطقة، حيث يقدم خدمات الأصول والخدمات المساندة وخدمات الائتمان والخزينة للشركات. ولدى "بي إن واي ميلون" في المنطقة مكتبًا فرعيًا في مركز دبي المالي العالمي، إضافة إلى مكاتب تمثيلية في كل من سوق أبوظبي العالمي وبيروت والقاهرة وإسطنبول. وتعمل الشركة على تأسيس وافتتاح مكتب في الرياض لدعم التعاون مع الأهلي كابيتال وتمكين العملاء من تحقيق اهدافه


وقال محمد النوري، رئيس إدارة الأوراق المالية في الأهلي كابيتال: "تركز الأهلي كابيتال على تعزيز الحلول والخدمات التي تقدمها للمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية في مختلف مجالات أعمالها. ومع استمرار التطورات الكبيرة التي نشهدها في التنظيمات والبنية التحتية في المملكة، ستزداد أهمية خدمات الحفظ والأوراق المالية لعملائنا. نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن تحالفنا مع "بي إن واي ميلون" سيمكن الشركتين من تلبية احتياجات هؤلاء العملاء بنجاح".

 

ومن جهته قال هاني قبلاوي، رئيس مجلس إدارة القسم الدولي في "بي إن واي ميلون": "نحن نقدر تعاوننا مع الأهلي كابيتال، أكبر أمين حفظ ومدير أصول في المملكة. وبالنسبة للعملاء الذين يختارون تحالف الأهلي كابيتال "بي إن واي ميلون" ، فنحن على ثقة بأننا سنحقق لهم أعلى مستويات الأداء والكفاءة، وسنضمن لهم تجربة استثنائية بجودة عالية وعلى نطاق واسع في مختلف وجهاتهم الاستثمارية".