Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

متقدم إخفاء
Search

تفاصيل الجائزة

Page Title

الأهلي تستحق لقب أفضل مدير ثروات في الشرق الأوسط لعام 2013م

6نوفمبر2013
حازت جائزة غلوبال انفيستور تقديراً لريادتها الإقليمية للمرة الثانية 

جدة، 6 نوفمبر 2013م: استحقت الأهلي كابيتال، مدير الثروات الرائد بالمنطقة وأكبر مدير للأصول  بالمملكة، لقب أفضل مدير للثروات على مستوى منطقة الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي من قبل مجلة غلوبال انفيستور، إحدى مطبوعات يورومني المتخصصة المعروفة على مستوى العالم. 

تهدف جوائز غلوبال انفيستور في عامها الرابع إلى رصد أهم الإنجازات والابتكارات في مجال إدارة الثروات، وذلك من خلال فريق من كادر المجلة التحريري وخبراء من مختلف دول المناطق. وقد تسلمت الأهلي كابيتال الجائزة خلال قمة غلوبال انفيستور الشرق الأوسط 2013 التي عقدت في قطر في أكتوبر الماضي. 

وفي تعليق له على هذا الإنجاز، صرح طارق لنجاوي، مدير الثروات بالأهلي كابيتال "لقد سعدنا بالحصول على هذه الجائزة المرموقة مرة أخرى بعد فوزنا بها العام الماضي. نحن نبذل جهوداً كبيرة لضمان تقديم أقوى المنتجات لعملائنا وإمدادهم بالمشورة التي تستجيب لاحتياجاتهم الشخصية، وذلك عبر قنوات متطورة ومتعددة تساعدهم في تحقيق أهدافهم المالية. وهذا التكريم اليوم يشير بكل وضوح إلى التزامنا التام بذلك، ويؤكد ريادتنا الإقليمية". 

وتضع الأهلي كابيتال أبحاث الأسهم الرائدة التي تصدرها بشكل دوري ومنتجاتها الحاصلة على العديد من الجوائز والتقديرات بين يدي عملائها، وتستثمرها لتطوير علاقاتها مع كلٍ منهم، مستفيدة من خبرات ومعرفة فريقها من مديري الثروات المعتمدين الذي يعد الأكبر من نوعه في العالم. وتعد الأهلي كابيتال المزود الرائد لخدمات إدارة الثروات من حيث الحجم، والتوزيع الجغرافي، بقاعدة عملاء تضم مليون عميلٍ نشط، و أصول مدارة يبلغ إجمالي قيمتها 46.1 مليار ريال (12.29 مليار دولار)، (سبتمبر 2013 ) وهي تعتبر الرائدة عالمياً في مجال الصناديق المتوافقة مع الشريعة، حيث تقوم بإدارة أكبر صندوق أسهم متوافق مع أحكام الشريعة.