Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

متقدم إخفاء
Search

تفاصيل الجائزة

Page Title

الأهلي كابيتال "أفضل مدير أصول" في العالم العربي

30يناير2015

جوائز الأعمال والمال الإسلامية المرموقة تبرز تميز الشركات والمؤسسات في صناعة التمويل الإسلامي عالمياً

جدة، يناير 2015م: حصدت الأهلي كابيتال، مدير الثروات الرائد بالمنطقة وأكبر مدير للأصول  بالمملكة، لقب "أفضل مدير للأصول" في العالم العربي خلال حفل توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية لعام 2014م الذي أقيم بفندق أبراج الإمارات في مدينة دبي وحضره أكثر من 200 خبير في صناعة الصيرفة والتمويل الإسلاميين من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي جوائز المال والأعمال الإسلامية تقديراً للمنجزات التي تحققها المؤسسات المصرفية والمالية الإسلامية عبر ثلاث قاراتٍ في العالم. وبهذه المناسبة، أعربت الأستاذة سارة بنت جماز السحيمي، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي كابيتال، عن سعادتها بالفوز بهذه الجائزة المرموقة، مشيرة إلى أنها "تجسد ريادة الأهلي كابيتال في صناعة التمويل الإسلامي العالمية، وتعكس التزامنا بتلبية متطلبات عملائنا وتحقيق عوائد متفوقة معدلة المخاطر على الدوام، وذلك بفضل الخبرات الطويلة والمعرفة المتعمقة اللتان يتمتع بهما فريق إدارة الأصول لدينا على المستوى الدولي".

من جهته، صرح آدم بروم، الرئيس التنفيذي لدار النشر "سي بي آي فاينانشال "CPI Financial "جوائزنا السنوية تضع معياراً واضحاً للتميز في صناعة التمويل الإسلامي العالمية، في ظل ما تشهده من نمو وتطور مستدامين. وبلا شك، يغمرنا الفخر ونحن نحتفي بعامٍ آخر من النجاح الذي حققه الفائزون بجوائزنا من جميع أنحاء العالم".

وقد تأسست الأهلي كابيتال في إبريل العام 2007م لتكون أول بنك استثماري يحصل على رخصة هيئة السوق المالية في المملكة. ومنذ ذلك الحين وهي ملتزمة بتعزيز الابتكار في هذا القطاع الحيوي، حيث انفردت بإطلاق أول صندوق عقاري عالمي متوافق مع الشريعة، كما كانت الشركة الإستثمارية السعودية الأولى التي توفر لعملائها صناديق التحوط والمنتجات المركبة المصممة حسب رغباتهم وملاءاتهم المالية.