Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

متقدم إخفاء
Search

تفاصيل الجائزة

Page Title

الأهلي كابيتال تحصد تسع جوائز مرموقة في شهر واحد لأفضل أداء للصناديق

3مايو2011
إنجاز جديد يضاف إلى سجل الأهلي كابيتال. فالأهلي كابيتال لم تعد فقط أكبر مديري الثروات بالمنطقة من حيث حجم الثروات التي تديرها، وإنما البنك الاستثماري الذي يقدم أفضل وأرقى منتجات إدارة الأصول. ففي شهر إبريل الماضي وحده، استحقت الأهلي كابيتال تسع جوائز مرموقة، لترفع إجمالي الجوائز التي حصدتها إلى 14 جائزة منذ بداية العام الحالي. 

وفي الشهر الماضي، حظيت الأهلي كابيتال بستٍ من جوائز فيلكة الإسلامية وثلاثة جوائز ليبر، وهو إنجاز غير مسبوق يعكس النمو الذي تعيشه أعمالنا محلياً وعالمياً. وقد حصدت شركة الأهلي كابيتال جوائز فيلكة الأخيرة خلال الحفل السنوي السادس الذي أقيم في أبوظبي، وسلط الضوء على الشركات المتميزة في مجال إدارة الأصول، لتحتل الأهلي كابيتال المرتبة الأولى بالنظر لأداء صناديقها العالي سواء على مدى عام واحد أو خمسة أعوام أو عشرة أعوام. 

وفي أفقٍ مشرقٍ آخر، تأتي جوائز ليبر التي تكرم أصحاب الصناديق التي تتفوق في تحقيق أداء جيد وإدارة متوازنة لمخاطر الاستثمار مقارنة بالمنافسين، وقد حازت الأهلي كابيتال على مجموعة من جوائز ليبر تقديراً للأداء القوي لصناديقها على مدى الأعوام الثلاثة والخمسة والعشرة الماضية. 

وبالنتيجة، نجد أن الأهلي كابيتال تتميز بمجموعة من الصناديق الرائدة التي أحرزت جوائز ليبر وفيلكة مجتمعة، وهي صندوق الأهلي للمتاجرة بالأسهم السعودية، وصندوق الأهلي للمتاجرة بالأسهم الأوروبية، وصندوق الأهلي للمتاجرة بالأسهم الآسيوية والباسيفيكية. 

الأهلي كابيتال أحرزت هذه الإنجازات ليس فقط عن الأداء المستقر لصناديقها الاستثمارية على المدى القريب والمتوسط والبعيد، بل عن النطاق الجغرافي الذي تغطيه هذه الصناديق أيضاً.