Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

متقدم إخفاء
Search

تفاصيل الجائزة

Page Title

اختيار الأهلي كابيتال كأفضل مدير للثروات

12يونيو2012
طموحنا يكمن في أن نكون المدير الرائد للثروات في دول مجلس التعاون الخليجي، لذا فقد كانت لحظة فخر واعتزاز عندما تم اختيارنا في شهر يونيو كأفضل شركة لإدارة الثروات لهذا العام من ناحية حصد الجوائزحسب مجلة الشرق الأوسط للمصرفيين. 

وتقديراً لآفضل المؤسسات أداءً في المنطقة، فإن هذه الجوائز، التي بدأت عام 1999، قد تم إقرارها من قبل لجنة مكونة من كبار خبراء الصناعة الاستثمارية الذين يحددون القائمة النهائية للمرشحين. وبعد ذلك يتم اختيار الفائزين عن طريق عملية التصويت عبر الإنترنت. 

هذه الجائزة هي اعتراف مهم بأننا نقوم بتنمية أعمالنا بنجاح من خلال فهم عملائنا والإصغاء إليهم وإسداء النصائح لهم حول أوضاع الأسواق وتوفير المنتجات التي تناسب تطلعاتهم وآرائهم حول المخاطر. وسواء كان العميل فرداً، أو شركة أو مؤسسة مالية، فنحن نهدف إلى توفير الوصول إلى أفضل الحلول في الداخل والخارج ، والعمل بتعاون وثيق مع زملائنا في مجموعة شركات البنك الأهلي التجاري. 

وعند حصولنا على الجائزة في حفل أقيم في دبي في اليوم الثاني عشر من شهر يونيو، قال طارق لنجاوي، مدير إدارة الثروات في الأهلي كابيتال، "نحن سعداء وفخورون لنيل هذه الجائزة المرموقة. وهذا إن دل على شيئ فإنما يدل على العمل الجاد والمتفاني لفريقنا وعلى الثقة الممنوحة لنا من قبل عملائنا الكرام. " 

وعلى مدى الاثني عشر شهرا الماضية أطلقنا صناديق جديدة ناجحة، أدت إلى نمو أعمال إدارة المحافظ بشكل كبير وتوحيد مجموعة صناديقنا الاستثمارية باعتبارها الأكثر تنوعا من نوعها على مستوى العالم. 

إننا نعتقد بأن الفوز بهذه الجائزة هو تأكيد قوي للطريقة التي نفهم بها عملاءنا ونصغي إليهم لنقدم لهم الموارد التي يحتاجون إليها جميعاً لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم.